التصنيفات
ربح المال

كيف احصل على المال وانا صغير

ليس من السابق لأوانه أبدًا البدء في تعليم أطفالك عادات مالية جيدة ، ولا توجد طريقة أفضل لهم للتعلم من خلال كسب أموالهم الخاصة وإدارتها.

إعطاء أطفالك بدل الأسبوعي – وخاصة عندما يكون مرتبطا الأعمال – يمكن أن تكون طريقة رائعة لإدخال المفاهيم الهامة مثل الادخار والميزانية .

لكن يمكن لكل والد لمراهق أو مراهق أن يخبرك أنه مع تقدم الأطفال في السن ، تتوسع احتياجاتهم بسرعة إلى ما يتجاوز ما يمكن أن يشتريه البدل العادي (حتى لو كانوا رائعين في حشو حصالةهم).

لحسن الحظ ، لا داعي للانتظار حتى يبلغ طفلك من العمر ما يكفي للقيادة لتشجيعه على بدء أعماله التجارية الخاصة أو العثور على وظيفة بدوام جزئي.

اقرأ أيضا:

هناك الكثير من الفرص المشروعة للأطفال الذين يبلغون من العمر 13 عامًا أو أقل لكسب بعض النقود الإضافية – سواء عبر الإنترنت أو في العالم “الحقيقي”.

بعض هذه الفرص هي تلك التي يمكن للأطفال اغتنامها مع مشاركة أبوية قليلة أو معدومة ، بينما يتطلب البعض قدراً كبيراً من الإشراف أو التوجيه. في هذه المقالة ، سنتطرق إلى بعض أفضل الطرق لكسب المال كطفل ، مقسمة إلى عدد قليل من الفئات.

يعتمد أيهما أفضل لأطفالك وعائلتك على العديد من العوامل المختلفة ، ولكن أثناء قراءة هذه القائمة ، ضع في اعتبارك نقطة مهمة واحدة: كسب المال كطفل لا يتعلق فقط ببناء المهارات المالية ومحو الأمية – إنه يتعلق أيضًا بالتعلم المهم المهارات الحياتية مثل الالتزام بالمواعيد وكيفية التعامل مع زملاء العمل وكيفية التعامل مع الرؤساء أو العملاء الصعبين.

وهذا يعني أن الفرصة “الأفضل” لابنك أو ابنتك قد لا تكون تلك التي تتمتع بإمكانية كسب المال الأكبر.

تعرف على قواعد كسب المال كطفل

لعقود بعد بدء الثورة الصناعية ، كانت قوانين عمالة الأطفال (أو أي قوانين عمل ، في هذا الشأن) شبه معدومة. كان الأطفال الصغار جدًا يؤدون أعمالًا خطرة بانتظام في أماكن مثل المطاحن والمصانع ، وأصيب أو قُتل الكثير منهم في حوادث.

لحسن الحظ ، لقد تغير ذلك منذ فترة طويلة. اليوم ، هناك قوانين معمول بها – لا سيما قانون معايير العمل المنصف أو قانون العمل المنصف – لمنع استغلال عمالة الأطفال.

تمنع هذه القوانين الأطفال من أداء المهام الخطرة وتساعد على ضمان وجودهم في المدرسة وليس في مكان العمل.

ومع ذلك ، فإن هذه القوانين تعني أيضًا أنه (بشكل عام) يجب أن يكون عمر الطفل 14 عامًا على الأقل للحصول على وظيفة “منتظمة”.

هناك استثناءات قليلة لهذا الحد الأدنى للسن ، بما في ذلك:

  • الشركات العائلية . يُسمح للأطفال قانونًا بالعمل في شركة مملوكة فقط لوالديهم أو أولياء أمورهم القانونيين في أي وقت من اليوم ، ولأي عدد من الساعات ، طالما أن ذلك لا يتعارض مع تعليم الولاية أو التعليم الفيدرالي.
  • الأفلام والتلفزيون والمسرح والراديو . بشكل عام ، يُسمح للقصر بالعمل في صناعة الترفيه مع قيود قليلة.
  • تسليم الصحف . يُسمح للقصر قانونًا بتسليم الصحف أو بيعها في الشارع.
  • صنع أكاليل الزهور المقدسة أو الصنوبر أو الأرز (بما في ذلك حصاد المواد) . نعم ، هذا صحيح: أحد الاستثناءات القليلة من القيود المفروضة على قوانين عمالة الأطفال هو صنع أكاليل الزهور. 
  • مجالسة الأطفال . بشكل عام ، لا توجد قيود عمرية على مجالسة الأطفال.
  • العمل في المزرعة . يُسمح قانونًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 13 عامًا بالعمل في أي مهنة زراعية بإذن من الوالدين ، ويُسمح للأطفال في أي عمر بالعمل في المزارع العائلية.

ضع في اعتبارك أن للولايات الحق في فرض إرشادات أكثر صرامة من اللوائح الفيدرالية ، مما يعني أنه يجب عليك التحقق من القواعد في المكان الذي تعيش فيه قبل متابعة أي فرصة معينة.

بسبب هذه القوانين ، تتطلب بعض الوظائف والشركات المدرجة في هذه القائمة إذنًا من الوالدين أو تدخلًا عمليًا من الوالدين.

على سبيل المثال ، بينما لا يمكن للطفل من الناحية الفنية امتلاك حساب Etsy الخاص به لبيع الحرف أو الأعمال الفنية (نظرًا لأن الحد الأدنى لسن فتح حساب هو 18 عامًا) ، يمكنه البيع تحت حساب أحد الوالدين.

ساعد في إعداد طفلك للنجاح

لا شيء يمكن أن يكون أكثر إحباطًا بالنسبة للطفل من الذهاب إلى وظيفة جديدة أو العمل في شركة صغيرة متحمسًا ، فقط لينتهي به الأمر بجني القليل جدًا أو لا شيء على الإطلاق.

لسوء الحظ ، لا يعرف الأطفال دائمًا ما هو ضروري لنجاح مشروع جديد. إذا كنت تريدهم أن يتعلموا أن العمل الجاد يؤتي ثماره ، فمن المهم أن تأخذ الوقت الكافي لمساعدتهم على المضي قدمًا في الاتجاه الصحيح.

فيما يلي بعض الخطوات المهمة التي يمكنك المساعدة بها:

الخطوة رقم 1: حدد هدفًا محددًا

إذا كان لديهم “رغبة” معينة يعملون من أجلها ، ساعدهم في التفكير في مقدار الأموال التي يحتاجون إليها لكسبها ، ثم قم بتقسيم ذلك خلال فترة زمنية واقعية.

على سبيل المثال ، إذا احتاجوا إلى جمع 500 دولار ، فضع ذلك كهدف ثم قسمه إلى شرائح أصغر ، مثل 50 دولارًا في الأسبوع لمدة 10 أسابيع. إذا لم يكن لديهم هدف محدد للربح ، فيمكن أن تكون المقاييس مثل “X العملاء” أو “عدد الوحدات المباعة” مفيدة.

النقطة المهمة هنا هي أن تأخذ شيئًا غامضًا ومجرّدًا وتحوله إلى شيء ملموس ويمكن تتبعه. يسمح لك وجود أهداف محددة بقياس التقدم ، وهو جزء مهم من البقاء متحمسًا.

الخطوة رقم 2: تبادل الأفكار

الأطفال مبدعون! شجعهم على كتابة كل أفكارهم ، ثم أضف أفكارك الخاصة إلى القائمة. إن السماح لهم باستخدام خيالهم يعزز التفكير الإبداعي غير المقيد. لا بأس إذا كانت الأفكار سيئة – ستفصل القمح عن القشر في الخطوة التالية.

الخطوة # 3: تضييق القائمة إلى ثلاثة خيارات ، والبحث عنها

خذ الهدف الذي حددته في الخطوة رقم 1 واستخدمه لإزالة الخيارات من القائمة التي أنشأتها في الخطوة رقم 2.

إذا احتاج طفلك إلى جمع 500 دولار ، أظهر له أن حامل عصير الليمون لن يؤدي على الأرجح إلى الحيلة من خلال حساب عدد الأكواب التي يحتاجون لبيعها في اليوم.

هذا درس في كل من المنطق والتفكير الاستراتيجي: فبدلاً من مجرد البحث عما يبدو مرحًا (أو ما يبدو سهلاً) ، فأنت تريدهم أن يفكروا في كيفية توافق أفعالهم مع النتائج المرجوة.

بمجرد تضييق القائمة ، ابحث عن المتأهلين للتصفيات النهائية – يمكنك أن تطلب من ابنك أو ابنتك صياغة “مذكرة” لكل منها ، أو كتابة قائمة بالإيجابيات والسلبيات ، قبل الاستقرار على الفائز.

الخطوة رقم 4: اكتب خطة عمل

الفشل في التخطيط يخطط للفشل ، لذلك هذا هو الجزء الأكثر أهمية في إعداد طفلك للنجاح. ساعدهم على التفكير في ما هو مطلوب بالضبط لتحقيق هدفهم.

إذا كانوا يهدفون إلى وظيفة بدوام جزئي ، فقد يعني ذلك التفكير في عدد الساعات التي يحتاجون إليها في الأسبوع للعمل ، وكيف سيوازنون ذلك مع واجباتهم المدرسية وأنشطتهم اللامنهجية.

إذا كانوا يهدفون إلى بدء عمل تجاري صغير ، فقد يعني ذلك التفكير فيما إذا كانوا بحاجة إلى توفير المال لشراء المنتجات والإمدادات أم لا ، وحول كيفية تسويق منتجاتهم وخدماتهم للعملاء المحتملين.

مع كل ما قيل ، إليك قائمتنا لأفضل الوظائف والأعمال للأطفال …

أفضل وظيفة عامة للأطفال: العمل في المزرعة

لماذا هو رائع : العمل في المزرعة هو الوظيفة الواقعية الوحيدة غير العائلية والمتاحة قانونًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 13 عامًا. ولكن بصرف النظر عن ذلك ، نعتقد أن هناك بعض الأسباب التي تجعل هذه الوظيفة الأولى هي الأفضل بشكل عام.

  1. ستخرج ابنك أو ابنتك من المنزل بعيدًا عن أجهزتهم ، وتجبرهم على التواصل مع الطبيعة بطريقة نادرة بشكل متزايد ولكنها ليست أقل قيمة من أي وقت مضى.
  2. سيتعلمون أهمية رعاية الحيوانات والأرض ، وسيكونون قادرين على رؤية نتيجة عملهم في حيوانات سعيدة وصحية وحقول مليئة بالمحاصيل.
  3. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العمل في مزرعة صعب وغالبًا ما يكون قذرًا – وهما خاصيتان يمكن أن تساعدا في بناء الشخصية والمتانة.
اقرأ أيضا:  12 طريقة لربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت التي تعمل بشكل رائع في عام 2021

ما يستلزمه : يمكن للأطفال الأصغر سنًا القيام بأشياء مثل إطعام الحيوانات وأكشاك الطين ورفعة كشك المزرعة (بيع الطعام من المزرعة إلى الجمهور) وجمع المنتجات أو البيض. قد يشارك الأطفال الأكبر سنًا في زراعة المحاصيل وحصادها والمساعدة في نقل الحيوانات إلى السوق.

كيف تبدأ : هناك عدد من المنظمات المخصصة لمساعدة الأطفال على الدخول في الزراعة ، بما في ذلك 4H  و  Future Farmers of America . إذا لم يكن لديك فصل في أي من منطقتك ، فتوقف عند متجر الأعلاف المحلي أو متجر مستلزمات المزارع ؛ من المحتمل أنهم يعرفون المزارع التي تميل إلى توظيف العمال الشباب.

أفضل الطرق التقليدية للأطفال لكسب المال

قد تبدو هذه الوظائف مألوفة. هناك احتمالات أنه عندما كنت طفلاً (كما تعلم ، في العصور المظلمة قبل أن يغير الإنترنت الاقتصاد) ، كانت هذه هي “وظائف الأطفال” التي كنت تبحث عنها عندما كنت ترغب في جني بعض المال الإضافي للإنفاق. حسنًا ، بعض الأشياء لا تتغير حيث يمكن أن تظل فرصًا رائعة لابنك أو ابنتك.

# 1. ساحة العمل

الحد الأدنى للسن : إذا لم يكن هناك استخدام للآلات (مثل جزازات الحشائش أو قواطع الحشائش) ، يمكن للمراهقين التعامل مع معظم أعمال الفناء العامة. يمكن للأطفال الأكبر سنًا (13 عامًا فأكثر) التعامل مع الآلات بطريقة آمنة.

الأرباح المتوقعة : 25 دولارًا لكل ياردة (لجز العشب) أو 20 دولارًا لكل وظيفة في حالة أشياء مثل اقتلاع الحشائش أو أوراق الشجر ، هو توقع معقول.

ملخص : العمل في الفناء يمكن أن يعني أكثر بكثير من جز العشب. يمكن أن تشمل وظائف غريبة مثل اقتلاع الحشائش ، والزرع ، وكشط الأوراق ، وتجريف الثلج في الشتاء. لا تتطلب معظم هذه الأنشطة أي مهارة أو معرفة معينة ، وهذا هو السبب في أن العمل في الفناء يعد أمرًا رائعًا للأطفال الصغار.

مشاركة الوالدين : سيحتاج الأطفال الأكبر سنًا إلى تعليمهم كيفية استخدام وصيانة واستكشاف أي مشكلات قد تنشأ مع معدات مثل جزازات العشب ومضارب الأعشاب ومنفاخ الأوراق. إذا كان طفلك مهتمًا بجانب تنسيق الحدائق في عمل الفناء ، فساعده في البحث عما تتطلبه بعض النباتات لتزدهر في منطقتك.

# 2. غسيل سيارات

الحد الأدنى للسن : طالما أنهم يستطيعون الوصول إلى سقف السيارة (أو يمكن أن يتوازنوا على كرسي للوصول) ، يمكن غسل السيارات من قبل الأطفال في سن المراهقة وكبار السن.

الأرباح المتوقعة : متوسط ​​تكلفة غسيل السيارة في أحد تلك الأماكن هو 10 دولارات. هذا سعر معقول لشحنه لطفلك ، ويمكنه إضافة إضافات مثل التنظيف بالمكنسة الكهربائية أو تفصيل الجزء الداخلي من السيارة (أو إزالة الشعر بالشمع بعد الغسيل).

ملخص : يمكن أن يكون غسيل السيارات مربحًا بشكل مدهش للأطفال الذين يعيشون في الضواحي ، حيث تمتلك كل أسرة تقريبًا سيارة واحدة على الأقل. ولا توجد معدات خاصة مطلوبة حقًا – فقط دلو وبعض الصابون والإسفنج وقطع القماش الجيدة.

مشاركة الوالدين : تأكد من أن طفلك يفهم مدى تكلفة بعض السيارات ومدى تكلفتها لإصلاح شيء ما إذا لم تكن لطيفة بما فيه الكفاية – خاصةً إذا كانوا سيقومون بتفصيل الجزء الداخلي من السيارات ، حيث قد يكون هناك جلد والإلكترونيات باهظة الثمن.

أيضًا ، ستحتاج إلى إعدادهم لحقيقة أن بعض الأشخاص أكثر قلقًا من الآخرين ، وما قد يعتبره ابنك (ومعظم الأشخاص العقلاء الآخرين) في وظيفة رائعة قد لا يتوافق مع معايير بعض العملاء … خاصة إذا كانوا أحد هؤلاء الأشخاص الذين يعتبرون سيارتهم طفلة.

# 3. رعاية الحيوانات الأليفة

الحد الأدنى للسن : إذا كان لدى عائلتك حيوانات أليفة ، فقد يكون الأطفال الذين تقل أعمارهم عن ثماني أو تسع سنوات مدربين تدريباً كاملاً على الرعاية الأساسية والعناية الشخصية ، على الرغم من أنك ربما تريدهم أن يكونوا أكبر سناً قليلاً ليقوموا بممارسة المشي الفردي للكلاب.

الأرباح المتوقعة : 10 دولارات للمشي لمدة 30 دقيقة أو 20 دولارًا في اليوم لجلوس الحيوانات الأليفة (أي إطعام حيوانات الجار) هي أسعار معقولة.

ملخص : يمكن أن تكون رعاية الحيوانات الأليفة طريقة رائعة للأطفال لاكتشاف مستقبل مهني (من منا لا يحب وجود طبيب بيطري في العائلة؟). إنها أيضًا طريقة رائعة للطفل الذي لم يكن قادرًا على امتلاك حيوان أليف خاص به لقضاء بعض الوقت مع الحيوانات وتعلم كيفية رعاية كائن حي آخر.

مشاركة الوالدين : في حين أن رعاية الحيوانات الأليفة نادرًا ما تكون مثيرة ، فهناك احتمال أن تسوء الأمور. يمكن للحيوان أن يعاني من حالة طبية طارئة ، أو يهرب أو – في أسوأ السيناريوهات – يعض القائم على رعايته. يجب على الآباء التحدث إلى أطفالهم حول ما يجب القيام به في مثل هذه الظروف ، وقد يتعين عليهم أن يكونوا على استعداد للعمل كبالغين إذا كان مالك الحيوانات الأليفة خارج المدينة.

# 4. جمع العلب والزجاجات

الحد الأدنى للسن : يمكن للأطفال في أي عمر جمع العلب والزجاجات لإعادة تدويرها.

الأرباح المتوقعة : إذا كنت تعيش في ولاية بها ” فاتورة زجاجة ” ، يمكنك جني 5 إلى 10 سنتات لكل علبة وزجاجة ألمنيوم.

ملخص : في عدد قليل من الولايات ، مثل كاليفورنيا وميشيغان ، يتم تقييم الزجاجات والعلب كوديعة عند الخروج. بالطبع ، لاسترداد هذا الإيداع ، عليك أن تتذكر بالفعل إعادتها إلى المتجر. كثير من الناس لا يريدون إزعاجهم وإلقائهم في سلة المهملات. هذه فرصة رائعة للطفل ، الذي يمكنه أن يعرض شراء علب وزجاجات جيرانه بنصف الوديعة ويخلصهم من متاعب إعادتها.

مشاركة الوالدين : ستحتاج على الأرجح إلى توفير مكان لتخزين الزجاجات والعلب حتى تصبح جاهزة للعودة ، ومن المحتمل أن تضطر إلى قيادة طفلك إلى موقع التسليم.

# 5. مجالسة الأطفال

الحد الأدنى للسن : اعتادت مجالسة الأطفال أن تكون الوظيفة المفضلة للأطفال – في بعض الأحيان ، بدءًا من سن 11 أو 12 عامًا. يميل الآباء اليوم إلى أن يكونوا أكثر حذراً قليلاً مما كان عليه الحال في العقود الماضية ، ومع ذلك ، مما يجعل هذا الأمر أقل واقعية للأطفال دون سن 14 عامًا.

الأرباح المتوقعة : يمكن لجليسة الأطفال الموثوقة أن تحقق أرباحًا جيدة لأنه من الصعب العثور عليها وبالتالي تحصل على الكثير من الأعمال الشفهية. إن فرض رسوم من 8 دولارات إلى 10 دولارات في الساعة (أكثر إذا كان هناك العديد من الأطفال) أمر معقول ، ولكن على الطرف الأدنى من الطيف. إذا كانت لديك سمعة جيدة ، فيمكنك بسهولة جني 25 دولارًا في الساعة – حتى عندما كنت مراهقًا صغيرًا.

ملخص : أهداف جليسة الأطفال بسيطة: إبقاء الأطفال الذين يشاهدونهم بأمان و (نسبيًا) سعداء!

مشاركة الوالدين : مثل مجالسة الحيوانات الأليفة ، يجب أن تكون متاحًا في حالة تعرض طفلك لمشكلة أو حالة طارئة لا يمكنه التعامل معها بمفرده. قد تحتاج أيضًا إلى توفير وسائل النقل من وإلى موقع المشاهدة ، الأمر الذي قد يكون غير مريح إذا لم يلتزم العملاء بجدولهم المتوقع.

أفضل الوظائف عبر الإنترنت للأطفال

غير الإنترنت طريقة عملنا جميعًا ، صغارًا وكبارًا على حدٍ سواء. لم نعد مقيدًا بالجغرافيا عندما يتعلق الأمر بالعثور على وظيفة ، حيث توجد العديد من الفرص المشروعة عبر الإنترنت . ربما يقضي طفلك ساعات على الإنترنت ، لذا شجعه على كسب بعض النقود الإضافية أثناء وجوده فيه! فيما يلي بعض أفضل الطرق التي يمكن للأطفال من خلالها كسب المال عبر الإنترنت.

# 1. ابدأ قناة يوتيوب

الحد الأدنى للسن : يجب أن يكون عمر الأطفال 13 عامًا لإنشاء قناة خاصة بهم على YouTube ، ولكن هناك الكثير من المحتوى على النظام الأساسي الذي يعرض الأطفال الأصغر سنًا. في الواقع ، كان أعلى ربح على YouTube في عام 2019 هو طفل يبلغ من العمر 8 سنوات وحصل على 26 مليون دولار . 

أناستازيا رادزينسكايا تبلغ من العمر خمس سنوات فقط وهي ثالث أعلى ربح للمنصة. حققت 18 مليون دولار في عام 2019 وشوهدت مقاطع الفيديو الخاصة بها 42 مليار مرة. نعم ، هذا مليار مع “ب”.

الأرباح المتوقعة : يتم الدفع لمستخدمي YouTube مقابل كل مشاهدة. عادة ما يتراوح بين 3 دولارات و 5 دولارات لكل 1000 مشاهدة.

ملخص : قد يستغرق الأمر سنوات لكسب عدد كبير من المتابعين لكسب أي أموال ، ولكن خلال ذلك الوقت ، يمكن لطفلك أن يتعلم الكثير ويستخدم هذه المعرفة لتحسين قناته. يكسب الكثير من الأشخاص لقمة العيش بدوام كامل عبر YouTube ، لذا فهي ليست مهنة غريبة حقًا كما قد تظن.

اقرأ أيضا:  كيفية جني 1000 دولار سريعًا من الصفر (أفضل 8 إستراتيجيات)

مشاركة الوالدين : لن تجني كل الأنواع المال على YouTube. يقوم صاحب الدخل المرتفع بشيء يُعرف باسم unboxing videos ، وهو ببساطة فتح الحزم ومراجعة محتوياتها. اعمل مع طفلك لمعرفة نوع القناة التي قد يكون مهتمًا ببدءها ثم ابحث معًا عما إذا كان هناك جمهور محتمل لهذا الموضوع.

# 2. العب ألعاب الفيديو

الحد الأدنى للسن : اثنان من أكبر منصات الألعاب ، YouTube و Twitch ، يتطلب كلاهما أن يكون عمر اللاعبين 13 عامًا على الأقل. تختلف متطلبات عمر البطولة ، لكن Fortnite World Cup – التي منحت جوائز بقيمة 30 مليون دولار في عام 2019 – تتيح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا المشاركة أدخل.

الأرباح المتوقعة : يمكن للاعبين كسب ما يتراوح بين سنت واحد إلى دولار واحد لكل مشاهد في الساعة على Twitch. يتراوح متوسط ​​اللاعبين المحترفين الذين يتنافسون بانتظام في البطولات ما بين 1000 دولار و 5000 دولار شهريًا.

ملخص : صدق أو لا تصدق ، مشاهدة الأشخاص الآخرين وهم يلعبون ألعاب الفيديو هو أحد أكثر أشكال الترفيه شيوعًا بين شباب اليوم. Twitch عبارة عن نظام أساسي للبث المباشر مخصص للألعاب ، ويقدم YouTube أيضًا بثًا مباشرًا (على الرغم من أن معظم المبدعين ينشرون مقاطع فيديو).

قد يكون اللعب في البطولات مربحًا ، ولكن من الصعب جدًا أن تصبح جيدًا بما يكفي لكسب المال – قارن ذلك بأن تصبح ممثلًا أو رياضيًا محترفًا. ومع ذلك ، لا تزال بعض البطولات المحلية الأصغر تدفع مئات الدولارات من النقد والجوائز و / أو المنح الدراسية (وهي أسهل بكثير للفوز بها).

مشاركة الوالدين : اعتمادًا على عمر طفلك ، قد تحتاج إلى أن تكون المالك الرسمي للحساب. ستحتاج أيضًا إلى مراقبة اتصالات طفلك عبر الإنترنت.

# 3. خذ استطلاعات الرأي عبر الإنترنت

تجمع مواقع الاستطلاع بيانات المستهلك ذات القيمة للشركات التي تبيع المنتجات والخدمات. يتم استخدام المعلومات لتحسين عروضهم. نظرًا لأن هذه البيانات قيمة ، فإن هذه المواقع تكافئ المستخدمين على إجراء الاستبيانات. يمكنك الاطلاع على قائمتنا لأفضل مواقع الاستطلاع ، ولكن ليست جميعها مفتوحة للقصر.

الحد الأدنى للعمر : يختلف الحد الأدنى من موقع إلى آخر ، لكن بعض المواقع تتطلب أن يكون المستخدمون 13 عامًا فقط.

الأرباح المتوقعة : مع الاستخدام المتسق ، من الممكن جني بضع مئات من الدولارات سنويًا إما نقدًا أو ببطاقات هدايا.

ملخص : تقدم العديد من مواقع الاستطلاعات طرقًا للكسب أكثر من مجرد الاستطلاعات. ويمكن للمستخدمين الحصول على أموال للقيام بأشياء مثل القراءة أو الرد رسائل البريد الإلكتروني ، ومشاهدة أشرطة الفيديو ، أو التسوق من خلال بوابات على الانترنت.

  • Swagbucks : يحتوي هذا الموقع على العديد من الطرق لكسب النقاط ، مثل الاستطلاعات وعمليات البحث على الويب وممارسة الألعاب. يمكن للمستخدمين استبدال نقاطهم بمجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا أو النقد عبر PayPal. الحد الأدنى لسن الانضمام إلى Swagbucks هو 13. تقدم PayPal حسابات للطلاب لمن هم دون 18 عامًا ، ولكن يجب على أحد الوالدين التوقيع عليها والعمل بصفته صاحب الحساب الأساسي.
  • Survey Junkie : هذا الموقع هو في الغالب استطلاعات ، على الرغم من أنها تقدم برنامج إحالة لكسب نقاط إضافية. تتراوح النقاط التي يمكنك كسبها لكل استطلاع من 10 إلى 200 ، وتستغرق الاستطلاعات ما بين 3 و 23 دقيقة. يمكن استبدال النقاط ببطاقات الهدايا أو نقدًا عبر PayPal. الحد الأدنى لسن الانضمام هو 13.
  • KidsEyez : هذا الموقع مخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عامًا ، على الرغم من أنه يجب على الآباء التسجيل للحصول على حساب المستخدم. هذا موقع مسح ، لكنه يرسل فقط بعض الاستطلاعات شهريًا. يمكن استبدال النقاط نقدًا عبر PayPal أو بشيك.
  • SliceThePie : هذا مجتمع لمراجعة أشياء مثل الأغاني والملابس والإكسسوارات والإعلانات التجارية. توفر المراجعات تعليقات قيمة للمبدعين. تدفع كل مراجعة ما بين 0.02 دولار و 0.20 دولار ، اعتمادًا على ما تتم مراجعته. يتم الدفع عبر PayPal ، والحد الأدنى لسن الانضمام هو 12.

مشاركة الوالدين : جميع هذه المواقع شرعية وآمنة لاستخدام الأطفال. في بعض الحالات ، ستحتاج إلى إنشاء الحساب ، وإذا كان طفلك يفضل النقد على بطاقات الهدايا ، فقم بإعداد حساب PayPal للطلاب.

ضع في اعتبارك أن طفلك سيوفر بيانات حول نشاطه عبر الإنترنت وعاداته وتفضيلاته. بينما تكون هذه البيانات مجهولة المصدر عادةً ، يجب عليك قراءة الشروط والأحكام المحددة لكل موقع للتأكد من فهمك لما يتم جمعه.

# 4. كن كاتبا

الحد الأدنى للسن : أي عمر!

الأرباح المتوقعة : تختلف بشكل كبير حسب العمر ونوع الكتابة.

ملخص : هناك العديد من الطرق الحقيقية للكتاب الشباب الموهوبين لكسب المال من عملهم.

  • كن مدونًا : إنه سهل ورخيص (لا يكلف سوى بضعة دولارات شهريًا للاستضافة) ، ويمكنه تعليم مهارات تقنية قيمة مثل تصميم الويب الأساسي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتناول المدونات حرفيًا أي موضوع يهتم به طفلك. بعض المدونات لا تكسب المال بينما يجني البعض ملايين الدولارات ، ولكن لكي نكون صادقين ، يجب أن يتوقع طفلك الاقتراب من الحد الأدنى من هذا النطاق. ومع ذلك ، يمكن للمدونة الناجحة إلى حد ما أن تجلب دفقًا ثابتًا من الإيرادات. يمكنك قراءة المزيد حول كيفية بدء مدونة هنا ، وحول الطرق المختلفة لاستثمار مدونة هنا .
  • اكتب قصصًا قصيرة وقم ببيعها على أمازون : لست بحاجة إلى أن تكون روائيًا لنشر نفسك على موقع أمازون. إذا كان طفلك يستمتع بكتابة القصص أو الشعر ، فيمكنه تحميل قصص أو مجموعات قصيرة تصل إلى بضع صفحات وعرضها بأسعار منخفضة تصل إلى 99 سنتًا. صحيح أنه من المحتمل ألا يتم تبني عملهم من قبل العالم الأدبي الأوسع ، ولكن إذا كنت على استعداد لتعزيز جهودهم على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، فيمكنهم كسب القليل من المال مع بناء ثقتهم وتقطيعهم أيضًا. كاتب.
  • اكتب قصصًا أو أشعارًا وادخل في المسابقات : تقدم العديد من المدارس والمنظمات غير الربحية والمكتبات مسابقات الخيال والشعر التي تدفع جوائز نقدية ومنحًا دراسية ، وغالبًا ما يكون من السهل الفوز بها (مع دخول عدد قليل من الأشخاص). فقط كن على علم بأن المسابقات الشرعية على مستوى المهارة هذا لا تتقاضى أبدًا رسوم دخول.

مشاركة الوالدين : في معظم الحالات ، ستحتاج إلى أن تكون صاحب الحساب للخيارات المذكورة أعلاه ، وقد تحتاج إلى تقديم الدعم الفني. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بدء مدونة يأتي ببعض التكاليف (مثل استضافة الويب) التي تتطلب بطاقة ائتمان.

# 5. يلتقط الصور

الحد الأدنى للعمر : تتطلب معظم المواقع التي تبيع الصور المخزنة أن يكون عمر البائعين 18 عامًا على الأقل ، مما يعني أن طفلك سيحتاج إلى البيع باسمك.

الأرباح المتوقعة : متوسط ​​الدفع مقابل صورة مخزنة هو 0.25 دولارًا أمريكيًا إلى 0.45 دولارًا أمريكيًا لكل صورة.

ملخص : يبيع المصورون المحترفون صورهم على مواقع مثل Shutterstock و Adobe Stock ، على الرغم من أنهم لا يجنون الكثير من المال. هذا يعني أن ابنك أو ابنتك سيواجهان منافسة شديدة. لكن تذكر أن الأمر لا يتعلق بالمال فقط.

التصوير الفوتوغرافي مهنة مشروعة ، وإذا كان شيئًا يثير اهتمام طفلك ، فإن التقاط صور الأسهم ومحاولة بيعها يمكن أن يمنحهم سنوات من الممارسة والخبرة قبل أن يصلوا إلى مرحلة البلوغ.

وحتى لو لم يربحوا سنتًا (أو لا يريدون متابعة التصوير الفوتوغرافي بشكل احترافي) ، فهذه هواية ممتعة وخلاقة.

مشاركة الوالدين : إذا كنت تميل إلى هذا الحد ، فيمكنك إنشاء حساب على موقع بيع الصور والسماح لطفلك بالبيع تحته. تباع بعض المواد بشكل أفضل من غيرها ، لذا ساعد طفلك في البحث عن أفضل الكتب مبيعًا وشجعه على إيجاد مكان مناسب في أحد هذه الموضوعات. اختيار مكانة صغيرة يعني منافسة أقل.

اقرأ أيضا:  كيف تربح المال على موقع EBay بسرعة في عام 2021

أفضل الأعمال الصغيرة للأطفال

إن تشجيع ابنك على العمل وكسب بعض المال الإضافي أمر رائع ، ولكن الأفضل هو تشجيع روح المبادرة. إن إدارة شركة صغيرة تنقل جميع أنواع الدروس ، بما في ذلك مراقبة المخزون ، ومراقبة الجودة ، والمحاسبة ، وتحديد المصادر ، على سبيل المثال لا الحصر.

# 1. شراء وتداول وبيع البطاقات القابلة للتحصيل

الحد الأدنى للسن : أي عمر!

الأرباح المتوقعة : تختلف بشكل كبير حسب المهارة والاستثمار.

ملخص : تذكر في التسعينيات عندما كانت بطاقات البوكيمون شيئًا؟ حسنًا ، ما زالوا في الواقع شيئًا – وشيءًا كبيرًا بشكل صادم. ألعاب الورق القابلة للتحصيل – مثل Pokemon و Yu-Gi-Oh! و Magic: The Gathering – هي عمل تجاري ضخم ، وكثير من الأطفال يكسبون ما يعادل رزقهم بدوام كامل من خلال المتاجرة بهم وشرائهم وبيعهم.

هل هذا يبدو جنونيا؟ ربما ، لكن هذا صحيح. يلعب الملايين من الأشخاص هذه الألعاب بشكل عرضي وتنافسي ، حيث يتم بيع البطاقات الأكثر طلبًا بين 20 دولارًا و 200 دولار للقطعة الواحدة.

تتغير هذه البطاقات “المطلوبة” كل بضعة أشهر ، لذا فإن مفتاح النجاح في هذا العمل هو توقع البطاقات التي ستصبح شائعة في المستقبل. من الشائع أن تزداد قيمة البطاقة التي كانت قيمتها 99 سنتًا بسرعة إلى 15 دولارًا أو 20 دولارًا بعد أن يستخدمها عدد قليل من اللاعبين المحترفين في إحدى الدورات. (نعم ، هناك محترفون …)

مشاركة الوالدين : الأسواق الرئيسية عبر الإنترنت لهذا النوع من المنتجات هي Amazon و eBay و TCGPlayer.com ، ويجب أن يكون أصحاب الحسابات 18 على الأقل.

# 2. بيع الحرف على Etsy

الحد الأدنى للسن : يجب ألا يقل عمر الأطفال عن 13 عامًا ، ولا يُسمح لهم إلا باستخدام حساب يمتلكه أحد الوالدين.

الأرباح المتوقعة : هناك العديد من المتغيرات في اللعبة ، ولكن ليس من غير الواقعي توقع جني بضع مئات من الدولارات سنويًا من بيع الحرف اليدوية على Etsy.

ملخص : يمكنك العثور على مجموعات في متاجر الحرف اليدوية تتيح للأطفال صنع أشياء بسهولة مثل الصابون أو الشموع. ليس هناك الكثير من التكاليف المسبقة مع هذه المجموعات ، ولا داعي لعمل الكثير من المخزون – فهذه العناصر سريعة الإنتاج ، لذا يمكن إجراؤها عند وصول الطلبات.

مشاركة الوالدين : يجب على الوالد إنشاء متجر Esty. من المحتمل أن تكون مسؤوليتك الأكبر هي التأكد من أن طفلك مسؤول ، مما يعني أنه يظل على رأس الطلبات ويجعلها جاهزة للشحن في الوقت المناسب.

تعرف على المزيد : تحقق من منشورنا ” كيفية جني الأموال على Etsy ” للحصول على إرشادات تفصيلية حول كيفية البدء.

# 3. افتح حامل الوجبات الخفيفة

الحد الأدنى للسن : أي عمر ، على الرغم من أن الأطفال الأصغر سنًا يحتاجون إلى الإشراف.  

الأرباح المتوقعة : إذا وصلت إلى الحدث الصحيح ، يمكن للطفل حقًا كسب بعض المال الجيد. في يوم حافل ، قد لا يكون 20 دولارًا إلى 50 دولارًا غير واقعي.

ملخص : حامل عصير الليمون هو المثال الكلاسيكي ، ولكن هناك العديد من الزوايا الأخرى. إذا كان يومًا حارًا ، فقد تكون زجاجات الماء الباردة وأكواب صغيرة من قطع البطيخ سلعة ساخنة. أو في يوم بارد ، سيضرب كوب من الكاكاو الساخن أو عصير التفاح على البقعة.  

مشاركة الوالدين : تأكد من أن طفلك يفهم ممارسات التعامل الآمن مع الطعام ، لأنك لا تريد أن تسمم الحي. إذا كان لديك الوقت والميل ، ساعد طفلك على الاستقرار في منطقة ذات حركة مرور عالية ، مثل خارج بوابات حدث رياضي أو في حديقة أثناء حفلة موسيقية في الهواء الطلق. إذا كان أطفالك صغارًا ، فقد تحتاج إلى أن تكون في متناول اليد إذا كانت هناك سكاكين أو مواقد أو مواقد.

# 4. بيع الخضار والفواكه

الحد الأدنى للسن : أي عمر ، على الرغم من أن الأطفال الأصغر سنًا يحتاجون إلى الإشراف.  

الأرباح المتوقعة : ستختلف بناءً على ما يتم بيعه والحجم ، ولكن بيع الشيء المناسب في المكان المناسب قد يجلب 100 دولار أو أكثر في اليوم.

ملخص : إذا كان لديك مزرعة أو حديقة ، فإن بضاعتك موجودة في الفناء الخلفي الخاص بك. قد تتمكن أيضًا من الحصول على فائض الإنتاج مجانًا ، حيث أن العديد من أشجار الفاكهة تنتج أكثر مما يمكن أن تأكله. بعض أسواق المزارعين لديها قواعد صارمة تحكم مكان إنتاج الأطعمة المباعة في السوق ، لذا تأكد من معرفة ماهية هذه القواعد.

مشاركة الوالدين : يجب أن يكون الأطفال قادرين على تحديد كل شيء يبيعونه ، وشرح كيفية إنتاجه (سيرغب بعض الأشخاص في معرفة ما إذا كان عضويًا ، وما إلى ذلك) ، وإعطاء بعض النصائح حول أفضل طريقة لإعداده.

وظائف للأطفال: الأسئلة المتداولة

هل بيع الفناء ومبيعات المرآب طريقة جيدة للأطفال لكسب المال؟

نعم ، لكننا لم ندرجهم في القائمة أعلاه لأنهم صانع أموال لمرة واحدة. 
إذا كان لدى ابنك أو ابنتك الكثير من العناصر الإضافية التي لا يحتاجونها ، يمكن أن يكون بيع الساحة وسيلة لكسب مبلغ جيد من المال بسرعة ، ولكن من الأفضل التفكير على المدى الطويل. 
على سبيل المثال ، بدلاً من بيع الفناء ، ضع في اعتبارك ما إذا كان يمكن بيع هذه العناصر عبر الإنترنت عبر متجر eBay ، مع استخدام العائدات بعد ذلك للاستثمار في المزيد من المخزون.

هل يمكن أن يكون بيع المخبوزات / بيع المخبوزات خيارًا جيدًا؟

تكمن مشكلة بيع المخبوزات في أن إمكانية الكسب محدودة للغاية. 
نعم ، يمكنك خبز بعض الكعك والبسكويت لبيعها للأصدقاء والعائلة ، ولكن من أجل التوسع إلى أبعد من ذلك ، يجب عليك التعامل مع مطبخ معتمد ، ووضع علامات على المنتج ، وما إلى ذلك. هذه التحديات تجعل من غير الواقعي بالنسبة للطفل أن بيع المخبوزات في سوق المزارعين أو سوق السلع المستعملة. 
نعتقد أن هناك أفكار عمل أفضل.

ما هي أفضل طريقة يمكن للأطفال من خلالها جني الكثير من المال؟

فيما يتعلق بإمكانية الكسب الخام ، فإن بدء قناة على YouTube يتصدر القائمة. 
لكن ليس من السهل أن تصبح ناجحًا بشكل كبير على المنصة ، حيث أن المنافسة شرسة وتحتاج إلى موهبة حقيقية لتزدهر. 
يقوم صانع المال التالي ببيع الأشياء عبر الإنترنت عبر eBay أو Amazon ، لكنه يتطلب مشاركة أبوية كبيرة – من إنشاء الحساب إلى المساعدة في تجهيز الشحنات.

من بعض النواحي ، لم يكن كسب المال أسهل من أي وقت مضى عندما كنت طفلاً. من نواحٍ أخرى ، لم يكن الأمر أصعب من أي وقت مضى. من ناحية ، فتح الإنترنت ثروة من الفرص التي لم تكن موجودة حتى قبل جيل. لكن من ناحية أخرى ، أصبحنا أكثر وعياً بالمخاطر التي تهدد سلامة أطفالنا ؛ من غير المرجح أن نسمح لطفلنا البالغ من العمر 12 عامًا باستخدام جزازة العشب ، ويقل احتمال توظيف طفل يبلغ من العمر 12 عامًا لمجالسة الأطفال.

هذا يعني أن طفلك ربما يكسب المال بطرق مختلفة عما فعلت أنت … ولا بأس بذلك. ليس عليك أن تكون خبيرًا في أي من الأفكار الواردة في هذه القائمة – عليك فقط أن تكون داعمًا ومستعدًا للمساعدة عند الحاجة.

وتذكر ، سواء كان طفلك يريد العمل في مزرعة ، أو غسل السيارات ، أو بيع البطاقات ، فإن مبلغ المال الذي يكسبونه سوف يتضاءل مقارنة بقيمة الخبرة التي يكتسبونها.

ضع في اعتبارك أيضًا أن هناك الكثير من الهوايات التي يمكن تحقيق الدخل منها ، بحيث يمكن لطفلك قضاء بعض الوقت في القيام بشيء يستمتع به وكسب القليل من المال على طول الطريق. وإذا كانت هواية تستمتع بها أيضًا ، فهذا أفضل.

أخيرًا ، تذكر أنه ليس من السابق لأوانه أبدًا البدء في الاستثمار. لقد نشرنا دليلًا للاستثمار في سن المراهقة ، لكن معظم النصائح الواردة في هذه المقالة تنطبق على الأطفال في أي عمر. كلما بدأ طفلك في وضع المال جانبًا في وقت مبكر ، كلما طالت مدة تعقيده – وكلما كان ذلك أفضل سيكون على المدى الطويل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.