التصنيفات
ربح المال

كيفية جني 1000 دولار سريعًا من الصفر (أفضل 8 إستراتيجيات)

تشير الدراسات إلى أن ما يصل إلى 80٪ من الأمريكيين يعيشون من راتب إلى راتب. لذلك، عندما تحدث نفقات غير متوقعة، سرعان ما يتبع الذعر.

إذا كنت في هذا الموقف، فاعلم أن هناك خيارات جيدة لا تتضمن اللجوء إلى قروض مدمرة عالية الفائدة.

اقرأ أيضا:

يسلط هذا المنشور الضوء على ثمانية من أفضل الاستراتيجيات لكسب 1000 دولار دون تحمل الديون، بالإضافة إلى ستة من أكثر الطرق مسؤولية لاقتراض الأموال إذا تعلق الأمر بذلك.

8 استراتيجيات لكسب 1000 دولار بسرعة

عندما تتساءل بشدة عن كيفية جني 1000 دولار بسرعة، فإليك ثماني استراتيجيات مختلفة (و 27 فكرة مختلفة) لتجربتها.

الإستراتيجية رقم 1: بيع ما تمتلكه بالفعل

قد يكون لديك 1000 دولار في جميع أنحاء المنزل ولا تدرك ذلك.

معظم الناس لديهم أشياء يمكنهم التخلص منها بسعادة دون التفكير مرتين. ربما حصلت على طقم صيني لحفل الزفاف الخاص بك ليس بأسلوبك، أو ربما لديك أكوام من التكنولوجيا القديمة (مثل أنظمة ألعاب الفيديو وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية) التي لم تعد تستخدمها.

من المحتمل أن تكون عناصر مثل هذه مصادر مربحة للنقد، وبيعها (بدلاً من السماح لهم بجمع الغبار) هو أموال مجانية في الأساس . بالإضافة إلى ذلك، عندما  تحتاج إلى المال في أسرع وقت ممكن ، لا توجد طريقة أسرع للحصول عليه من بيع شيء ما – يمكنك عادةً الحصول على أموالك في غضون 24 ساعة أو أقل.

إذا كنت بحاجة إلى نقود سريعة، فإليك من أين تبدأ:

  • بيع سيارتك : إذا كنت تعيش في منطقة حضرية، فقد تكون بخير بدون سيارة. إذا كنت تعيش في منطقة ريفية أكثر بدون وسائل نقل عام، يمكنك بيع سيارتك الحالية وشراء واحدة أرخص. قد يبدو هذا إجراءً متطرفًا، ولكنه قد يكون أحد أسهل الطرق للحصول على أموال إضافية عندما تحتاجها على الفور. 
  • بيع سلع أخرى عالية الجودة : ضع في اعتبارك بيع أشياء مثل أجهزة التلفزيون أو المقتنيات أو المجوهرات أو الأثاث أو المعدات الرياضية. يمكنك إعادة شرائها (أو عناصر ذات قيمة مماثلة) بنفس السعر لاحقًا إذا كنت بحاجة إلى المال بشكل مؤقت فقط. 
  • بيع الفناء : لبيع باقي أغراضك – مثل الملابس، ومعدات الأطفال المستعملة، والكتب، والأدوات، وما إلى ذلك – قم ببيع ساحة أو مرآب. إذا كنت ملتزمًا، فيمكنك إعداد ساحة بيع في أقل من يوم واحد. قم ببيعك يوم السبت، عندما يكون معظم الناس خارج العمل.
  • متجر التوفير : خيار آخر، الأفضل لبيع الملابس ذات العلامات التجارية، هو العثور على متجر للتوفير أو شحنة بالقرب منك يدفع نقدًا.

بشكل عام، أفضل طريقة لبيع العناصر بسرعة هي من خلال مواقع مثل Craigslist و Facebook Marketplace . إذا كان لديك المزيد من الوقت وكان عنصرًا نادرًا (مثل عنصر قابل للتحصيل) أو في حالة ارتفاع الطلب (مثل الهاتف الخلوي)، ففكر في بيعه على موقع eBay .

نصيحة: تجنب محلات البيدق. إنهم يكسبون أموالهم من خلال الاستفادة من الأشخاص في المواقف العصيبة وعادة ما يدفعون أقل بكثير من قيمة العنصر.

الإستراتيجية رقم 2: بيع خدمة كمستقل

إذا كنت تقوم بالعصف الذهني حول كيفية جني 1000 دولار بسرعة، فلا تنسَ تقديم خدمات العمل المستقل. يمكن لأي شخص لديه مهارات قابلة للتسويق كسب المال بسرعة بهذه الطريقة.

فكر مليا فيما تجيده. فكر في أي مجاملات تلقيتها على مر السنين. ما الذي يقول الناس أنك تتفوق فيه؟

ابحث عن تخصصك وابدأ خدمة مستقلة.

العمل الحر هو وسيلة رائعة لكسب أموال إضافية بسرعة عبر الإنترنت. وأفضل جزء هو أنه يمكنك جعل ساعات العمل مرنة، بحيث تتناسب مع نمط حياتك أو وظيفتك الحالية.

فيما يلي بعض الأمثلة على أفضل خدمات كسب المال التي يمكنك تقديمها:

  • الكتابة المستقلة : إذا كانت لديك طريقة مع الكلمات، فيمكنك جني الكثير من المال بسرعة كبيرة. قم بتجميع ملف وابحث عبر الإنترنت في مواقع العمل للكتاب، مثل Fiverr و Upwork . يمكنك البدء على الفور. الكتابة المستقلة هي واحدة من أكثر الأعمال الجانبية المربحة التي جربتها : في السنة الماضية التي عملت فيها ككاتبة مستقلة، ربحت أكثر من 100 دولار في الساعة .
  • التدقيق اللغوي : إذا كنت ماهرًا في اكتشاف الأخطاء أثناء قراءة الصحف والمقالات عبر الإنترنت، فأنت مدقق لغوي طبيعي (حتى لو لم تكن تعرف ذلك بعد). العديد من المواقع المستقلة، بما في ذلك Fiverr و Upwork، لديها فرص عمل للمراجعين. تحقق من هذه المقالة لمزيد من المعلومات حول كيفية البدء.
  • كن مساعدًا افتراضيًا : أولاً وقبل كل شيء، المساعد الافتراضي الممتاز هو حل المشكلات. إذا كانت لديك موهبة في جعل شخص ما يشعر وكأنك تجعل حياته أسهل من خلال التخلص من الضغط على أكتافه، فستقوم بعمل جيد مثل VA. يعد هذا خيارًا رائعًا للمبتدئين الذين يمكنهم العمل بشكل مستقل دون طرح الكثير من الأسئلة. حتى إذا كنت تعمل بالفعل بدوام كامل، فهناك العديد من وظائف المساعد الافتراضي المفتوحة والتي توفر ساعات عمل مرنة للغاية.
  • مجالسة الأطفال : إذا كنت تحب أن تكون مع أطفال، فهناك طلب مستمر على جليسات أطفال مسؤولة. للحصول على وظيفتك الأولى، فكر في التواصل مع الجيران والأصدقاء الذين يعرفونك ويثقون بك بالفعل. تحقق أيضًا من المستشفى المحلي الخاص بك لمعرفة ما إذا كانوا يقدمون دورات تدريبية مجانية على الإسعافات الأولية أو الإنعاش القلبي الرئوي، والتي يمكن أن تساعدك في الحصول على وظيفة. 
اقرأ أيضا:  ربح المال مقابل تشغيل الألعاب: أفضل التطبيقات والمواقع والوظائف

الإستراتيجية رقم 3: التوسط في خدمة عبر الإنترنت (أو غير متصل)

الكثير من الناس ليسوا في متناول اليد على الإطلاق. وهم على استعداد للدفع مقابل تلك الأنواع العملية للقيام بالعمل نيابة عنهم. يبحث الناس في كل مدينة عن المساعدة في المشاريع، وإذا كان من الممكن أن تأتي من عقد واحد، فهذا أفضل. إنه يوفر عليهم الوقت والجهد اللازمين لتوظيف عدة أشخاص.

لنفترض أنك رائع في وضع جوانب جانبية، لكنك لست رائعًا في وضع نوافذ جديدة. ربما يكون لديك صديق يمكنه التعامل مع النوافذ بينما تركز على ما تجيده. يمكنك تقديم خدماتك كحزمة واحدة.

فيما يلي خياران يستحقان التفكير:

  • كن مقاولًا محليًا . مكان رائع لتنمية الأعمال التجارية هو البدء مع أصدقائك. قد يكون لديك أصدقاء يبحثون عن بدائل أرخص لخدمات تجديد المنزل مما يمكنهم العثور عليه عند الاتصال بالشركات في منطقتك. إذا كان المشروع كبيرًا جدًا بالنسبة لك، فقم بتعيين بعض الأصدقاء الذين يعملون بجد لمساعدتك في ذلك.
  • كن مقاولًا رقميًا . عملت هذه المقاربة بالنسبة لي ككاتب. على الرغم من أنني أمتلك الكثير من الخبرة في التدوين، إلا أن أعمال التصميم كانت نقطة ضعفي. لذلك تعاونت مع مصمم موهوب. تمكنا من تقديم تصميم موقع ويب متكامل الخدمات، مما ساعد على زيادة أجر كل ساعة. أصبح متجرًا شاملاً للأشخاص الذين يحتاجون إلى هذه الخدمات.

الإستراتيجية رقم 4: الاستفادة من اقتصاد العمل الحر

ينمو اقتصاد الوظائف المؤقتة بسرعة ويقدم العديد من الطرق الإبداعية لكسب المال. إنها طريقة الند للند للحصول على السلع والخدمات.

يمكن أن تكون مشاركة الأصول مثل هذه صفقة جيدة لكلا الطرفين المعنيين – يمكن للمرء أن يكسب بعض المال مقابل أصوله (بما في ذلك وقته) ويحصل الآخر على خدمة موثوقة.

  • حملة لرفاق البريد . إذا كانت لديك سيارة يمكن الاعتماد عليها وترغب في العمل في عطلات نهاية الأسبوع لتوصيل الطعام والعناصر الأخرى كساعي Postmates ، فيمكنك بسهولة كسب 1000 دولار في الشهر الأول. تطبيق آخر يجب مراعاته هو DoorDash ، وهو مشابه لـ Postmates ولكنه يركز حصريًا على توصيل الطعام.
  • استأجر غرفة على Airbnb . لست مضطرًا للعيش في هاواي لتحقيق أرباح من خلال إقراض غرفة إضافية على Airbnb . حتى لو كنت تعيش في منطقة ريفية، يمكنك فعل ذلك بشكل جيد. يعود الناس إلى المنزل طوال الوقت للزيارات مع أصدقائهم وعائلاتهم، وغالبًا ما يحتاجون إلى مكان للإقامة. ومع ذلك، إذا كنت  تفعل الحية في عطلة المقصد الساخنة، وسوف نفعل ما هو أفضل.
  • Ridesharing . توفر تطبيقات مثل Uber و Lyft للملايين من الأشخاص طريقة لكسب المال بسرعة. إذا كنت تريد البدء، فابحث عن التطبيق الذي يقدم مكافأة تسجيل أفضل في مدينتك بالتحديد. على سبيل المثال، Google “Uber Driver + Bonus”. لقد رأيت مكافآت تصل إلى 500 دولار بعد إكمال عدد معين من الرحلات. 
  • ابحث عن وظائف غريبة على TaskRabbit . إذا كنت جيدًا في الأشياء التي تجعل بعض الأشخاص يرغبون في تمزيق شعرهم، مثل تجميع الأثاث أو تركيب أجهزة التلفزيون، فراجع موقع TaskRabbit أو قائمتنا لأفضل تطبيقات الوظائف الفردية .

الإستراتيجية رقم 5: اطلب المزيد من الساعات

هل تحتاج إلى كسب 1000 دولار بسرعة؟ قد تتمكن من القيام بذلك في غضون شهر في وظيفتك العادية بدوام كامل إذا طلبت المزيد من الساعات.

بالنسبة للكثير من الناس، من المنطقي أن يبدأوا بمكان عملهم المعتاد عندما يحتاجون إلى أموال إضافية. لديهم بالفعل جهات الاتصال في مكانها وسيحصلون على نعم أو لا بسرعة.

  • طلب المزيد من الساعات : إذا كان بإمكانك الحصول على ساعات عمل إضافية، فستتخلص من هدف 1000 دولار سريعًا. حتى إذا لم يستطع رئيسك الالتزام بمنحك ساعات كافية مقابل 1000 دولار إضافية، فقد تتمكن من الحصول على نصف ذلك. بعد ذلك، إذا أضفت إستراتيجية واحدة أخرى من هذه القائمة، فستتمكن من تحقيق هذا المبلغ بالكامل في أي وقت من الأوقات.
  • طلب مشاريع إضافية : قد لا يحتاج قسمك إلى أي مساعدة. عندها يمكنك أن تسأل عن أي خيارات أخرى، سواء كانت في قسم مختلف أو تضيف قيمة حتى يتمكن رئيسك من منحك علاوة. كن مبدعًا ومنفتحًا على أي أفكار يقترحها رئيسك في العمل. من الناحية المثالية، ستتحدث مباشرة إلى صانع القرار حتى تحصل على إجابة سريعة.
اقرأ أيضا:  أفضل 10 تطبيقات تدفع لك مقابل المشي (لنظامي IOS و Android)

الاستراتيجية رقم 6: احصل على وظيفة ثانية

مع وظيفة ثانية، سيكون لديك راتب آخر كامل قادم. إذا كان بإمكانك العثور على وظيفة 20 دولارًا في الساعة ، فستحتاج إلى الالتزام بحوالي 13 ساعة في الأسبوع لكسب 1000 دولار في الشهر (بعد الضرائب).

أحد الأشياء الجيدة في الحصول على وظيفة ثانية بدلاً من طلب المزيد من الساعات في مكان عملك الحالي هو أنك ستحصل على المزيد من التنوع في ما تفعله.

لن أقوم بتلطيخها: العمل في وظيفة ثانية أمر صعب. قد تشعر بالتعب وترغب في الإقلاع عن التدخين. عندما يحدث ذلك، ذكر نفسك أنه قصير المدى فقط. يمكنك الحصول على جدول زمني صعب لمدة شهر أو شهرين.

  • ابحث عن FlexJob .  توفر FlexJobs عملاء محتملين للوظائف المشروعة عبر الإنترنت لمجموعة متنوعة من الوظائف ومستويات المهارات. هناك أكثر من 50 فئة وظيفية على FlexJobs. يمكنك تصفح الوظائف مجانًا، ولكن هناك رسوم شهرية قدرها 14.99 دولارًا للوصول إلى تفاصيل التطبيق. ومع ذلك، إذا استخدمت الرمز WEALTH عند التسجيل، فسوف توفر 30٪ من عضويتك (والتي يمكنك إلغاؤها في أي وقت).
  • وظائف التوصيل : إذا كانت فكرة توصيل الطعام تروق لك، يمكنك الحصول على وظيفة مع زملاء البريد . كما ذكرت أعلاه، إنها خدمة توصيل طعام تتيح للأشخاص اختيار الأطعمة التي يريدون من المطعم وتسليمها لهم، سواء كانوا في المنزل أو في العمل أو في الحديقة أو في أي مكان! 
  • وظائف المبيعات بالعمولة فقط : إذا كنت بارعًا في المبيعات، فستتمكن من العثور على وظيفة بدوام جزئي مع الشركات المحلية. سواء كنت مسوقًا عبر الهاتف أو كنت تعرض العناصر في واجهة متجر، فإن إجراء عملية بيع سيؤدي إلى زيادة سرعة محفظتك.

المورد: تعتبر وظائف توصيل الطعام بالقطعة واحدة من أفضل الطرق وأسهلها لكسب أموال إضافية بسرعة. إليك تقرير عن أفضل عربات توصيل الطعام.

الاستراتيجية رقم 7: إيجار شقتك أو غرفتك من الباطن

إن تقديم إيجار من الباطن ليس متاحًا للجميع. ولكن إذا كنت بحاجة ماسة للمال، فيمكنك الحصول على أموالك في غضون شهر أو شهرين، اعتمادًا على قيمة الإيجار.

من خلال عقد إيجار من الباطن، ستنتقل للعيش مع صديق أو أحد أفراد العائلة الذي يمكنه منحك سكنًا مجانيًا لفترة من الوقت. ثم ستؤجر شقتك لشخص آخر يحتاج إلى مكان مؤقت للإقامة.

لاحظ أنك تحتاج إلى التحقق من عقد الإيجار الخاص بك قبل استخدام هذه الإستراتيجية، حيث أن التأجير من الباطن ممنوع أحيانًا أو يخضع لموافقة المالك.

الاستراتيجية رقم 8: اصنع سلسلة من المكاسب الصغيرة

النجاح في التمويل الشخصي غالبًا ما ينحصر في المكاسب الصغيرة.

في حين أن المكاسب الصغيرة قد لا تسمح لك بجني 1000 دولار في اليوم، إلا أنها من بناة الزخم.

توفير 20 دولارًا هنا. جني 25 دولارًا هناك. هذه خطوات كبيرة، لا سيما عندما تعيش من راتب إلى راتب .

ما هي بعض الأشياء السهلة التي يمكنك القيام بها اليوم لبدء بناء الزخم؟

إليك سبع أفكار لتجربتها:

  • احصل على مكافأة الحساب المصرفي . تقدم العديد من البنوك المحلية مكافأة تسجيل لفتح حساب توفير جديد. لمعرفة البنوك المحلية التي تقدم مكافأة في منطقتك، تحقق من Fiona ، محرك بحث مصرفي مجاني. يمكنك أيضًا قراءة تقييمي للخدمة هنا .
  • مكافآت بطاقة الائتمان كاش باك . إذا كنت قد جمعت الكثير من مكافآت بطاقات الائتمان، فقم بصرفها اليوم. في حين أن القيمة ليست رائعة أبدًا عند استبدال النقاط بالنقود، إلا أنها تستحق العناء إذا كانت تساعدك على البقاء بعيدًا عن الديون.
  • استثمر مهاراتك. يتيح لك Fiverr القيام بمهام صغيرة في وقت فراغك. تشمل الخيارات الشائعة التصميم الجرافيكي وإدارة الوسائط الاجتماعية وإدخال البيانات وأبحاث السوق. سوف يسعدك أن تسمع أنه يمكنك كسب أكثر من 5 دولارات لكل حفلة (على الرغم من اسم الموقع)، وبعض كبار العاملين في Fiverr يكسبون ستة أرقام سنويًا.
  • وفر الكثير عند التسوق. يسمح لك Rakuten بكسب استرداد نقدي لمشترياتك عبر الإنترنت. على الرغم من أنك قد لا تخطط لشراء أي شيء اليوم، إلا أنهم يقدمون أيضًا برنامج إحالة سخيًا للغاية، مما يمنحك 25 دولارًا لكل شخص جديد تحضره إلى الخدمة. حاول إرسال بريد إلكتروني أو نشر على Facebook حول Rakuten للأصدقاء والعائلة، باستخدام رابط الإحالة الخاص بك. هناك أيضًا مكافأة تسجيل بقيمة 10 دولارات بعد إجراء عملية الشراء الأولى.
  • شارك في الاستطلاعات عبر الإنترنت. تعد الاستطلاعات عبر الإنترنت رائعة لكسب بضعة دولارات يوميًا. تأكد من التسجيل في مواقع شرعية مثل Survey Junkie و Swagbucks. صنفنا أفضل مواقع المسح، وجاء هذان الموقعان في المقدمة. كلاهما يسمح لك بسحب النقود عبر PayPal.
  • استخدم InboxDollars: يعد InboxDollars أحد أكثر تطبيقات كسب المال شيوعًا. يتيح لك الحصول على أموال مقابل إجراء الاستطلاعات ومشاهدة التلفزيون والمزيد.
  • اقتطع اشتراكاتك: Trim هو تطبيق يساعدك على أتمتة مهام توفير المال مثل التفاوض على فاتورة الكابل والإنترنت وفاتورة الهاتف. انظر استعراضنا الكامل Trim.
اقرأ أيضا:  كيف يمكنك كسب المال من صفحتك على FACEBOOK؟

6 خيارات لاقتراض مبلغ 1000 دولار بمسؤولية

إذا كنت بحاجة إلى المال بسرعة، ولا تبدو أي من الاستراتيجيات الموضحة أعلاه خيارًا واقعيًا، فقد تحتاج إلى استكشاف طرق لاقتراض الأموال.

إذا كان الأمر كذلك، فاعلم أن هناك طرقًا سيئة وطرقًا أفضل للقيام بذلك.

خذ الوقت الكافي لتجربة الخيارات أدناه وتجنب الديون عالية الفائدة إذا كان ذلك ممكنًا. يمكن لأشياء مثل بطاقات الائتمان ذات الأسعار المرتفعة وقروض يوم الدفع الجائرة أن تستغرق سنوات لتسديدها، ويمكن أن تبدأ في دوامة هبوطية تجعلك أسوأ حالًا مما أنت عليه اليوم. 

الخيار رقم 1: قم بتحويل الرصيد

لقد تلقينا جميعًا عروض تحويل الرصيد عبر البريد. إذا لم تكن قد استخدمت واحدة من قبل، فهي واضحة ومباشرة ويمكن أن تكون صفقة جيدة إذا تم استخدامها بشكل صحيح.

وإليك كيفية عملها: يُعرض عليك معدل فائدة تمهيدية منخفض (أحيانًا 0٪) كحافز لنقل رصيدك من مزود بطاقة ائتمان إلى آخر.

على هذا النحو، يمكنك توفير المال عن طريق تحويل رصيد من بطاقة بسعر مرتفع (على سبيل المثال، 19.99٪)، أو يمكنك أحيانًا استخدام العرض لسداد دين آخر (مثل قرض السيارة). يختلف طول الفترة الزمنية التي يكون فيها السعر الترويجي صالحًا من عرض إلى آخر، ولكن بالنسبة للكثيرين، يكون من ستة أشهر إلى عام.

بمجرد انتهاء الفترة التمهيدية، ستبدأ في دفع فائدة أعلى. لهذا السبب تريد التخلص من أكبر قدر ممكن من هذا الدين أو القرض قبل حدوث ذلك. وتذكر، لا تراكم المزيد من الديون في هذه الأثناء إذا قمت بتحرير بطاقة ائتمان واحدة عن طريق تحويل رصيد. تريد ديونًا أقل وليس أكثر.

الخيار رقم 2: قروض الملكية العقارية

إذا كان لديك منزل، يمكنك الاستفادة منه. معدلات الفائدة هذه أفضل بكثير مما ستحصل عليه مع قرض شخصي.

في رأيي، تُستخدم قروض الأسهم على أفضل وجه للأشياء التي تزيد من قيمة منزلك، أو توفر لك المال على الفائدة، أو تزيد من قدرتك على الكسب.

يتضمن ذلك أشياء مثل إجراء تحسينات على المنزل الذكي، ومتابعة التعليم الجامعي، وسداد الديون عالية الفائدة.

ملاحظة : Hometap هي شركة تستثمر في حصة من القيمة المستقبلية لمنزلك. في بعض الحالات، يمكن أن تكون صفقة أفضل من قرض ملكية المنزل التقليدي. تعرف على المزيد حول التفاصيل في مراجعة Hometap الخاصة بي .

الخيار رقم 3: الحصول على قرض شخصي من شركة محترمة

إذا لم يكن لديك ما يكفي من أسهم المنزل للحصول على قرض، فلا تزال القروض الشخصية بديلاً أفضل لقروض يوم الدفع . إنه شيء يجب استخدامه بحذر، رغم ذلك ؛ لن أحصل على قرض شخصي لقضاء إجازة، على سبيل المثال، لأنك ستدفع مقابل تلك الرحلة بعد فترة طويلة من انتهائها.

شيء واحد تريد أن تضعه في اعتبارك مع القروض الشخصية هو أنك ستحصل على معدل فائدة أفضل إذا كان لديك درجة ائتمان عالية. إذا لم تقم بذلك، يمكن أن ترتفع الأسعار هناك. تأكد من إلقاء نظرة على العديد من الشركات عبر الإنترنت – وحتى في مصرفك العادي – قبل اتخاذ أي قرار.

الخيار رقم 4: احصل على قرض من أحد أفراد العائلة

هذا خيار، ولكن يجب التعامل معه بمسؤولية وحذر. لا تريد أن يعيق قرضك علاقتك بأفراد عائلتك. اعرض دفع مبلغ معقول من الفائدة على القرض.

إذا اتبعت هذه الطريقة، فيجب أن تتحمل مسؤوليات السداد بجدية كما لو كنت قد أخذت قرضًا من أحد البنوك.

الخيار رقم 5: إعادة تمويل القرض

بينما ستحتاج إلى درجة ائتمان جيدة، فكر في إعادة تمويل القروض الحالية لتوفير المال. بينما يمكنك القيام بذلك عن طريق قرض المنزل أو السيارة، يمكنك توفير المال عن طريق إعادة تمويل قروض الطلاب أيضًا.

الخيار رقم 6: استخدم تطبيق السلفة النقدية

هناك عدد من التطبيقات الجديدة التي ستوفر سلفة على راتبك التالي، إما مقابل رسوم رمزية أو بدون رسوم على الإطلاق. على الرغم من أنه لا يزال يتعين عليك تجنب الحصول على سلفة نقدية إلا إذا كنت في وضع مالي صعب حقًا، فهذه بدائل آمنة لقرض يوم الدفع والتي تأتي بدون أسعار الفائدة المرتفعة بشكل صادم. 

هل كسب 1000 دولار نقدًا إضافيًا أمرًا سهلاً؟ لا على الإطلاق. 

هل هو ممكن؟ بالتأكيد. 

إذا تمكنت من جني الأموال بسرعة – خاصة إذا كنت في مأزق حقيقي – فأخبرنا من خلال مشاركة قصتك في قسم التعليقات أدناه!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.