التصنيفات
ربح المال

13 طريقة مشروعة لربح المال مقابل البحث في الويب (تصل إلى 35 دولارًا في الساعة)

هل تريد جني الأموال عبر الإنترنت من شيء تقوم به بالفعل؟ في هذه المقالة، ستتعرف على كيفية الحصول على أموال مقابل البحث في الويب.

يتم تقسيم الأفكار إلى ثلاث فئات رئيسية:

  • تطبيقات جمع البيانات: تولد هذه التطبيقات دخلاً سلبيًا لك أثناء التشغيل في الخلفية.
  • احصل على أموال مقابل تغيير محرك البحث الخاص بك: الشركات على استعداد للدفع لك مقابل استخدام محرك البحث الخاص بها.
  • وظيفة تقييم محرك البحث: اربح أموالاً من خلال تقييم نتائج محرك البحث لشركات مثل Google و Bing و Yahoo.

أفضل تطبيقات جمع البيانات

تعتبر بيانات المستهلك عن أنفسنا وعاداتنا على الإنترنت – ما نبحث عنه وما نحب وما نشتريه – قيمة للغاية.

تقوم الشركات بتجميع هذا النوع من المعلومات واستخدامها لأشياء مثل أبحاث السوق والإعلانات المستهدفة. وتبيع بعض الشركات البيانات التي تجمعها، وبياناتنا ،  لشركات أخرى مقابل الكثير من المال.

اقرأ أيضا:

لماذا يجب أن تعطي هذه المعلومات القيمة مجانًا؟

لا يجب عليك. يجب أن تحصل على أموال مقابل البحث في الويب وتقديم عنوان بريدك الإلكتروني و “الإعجاب” بمنشور أو موقع.

لحسن الحظ، هناك تطبيقات لجمع البيانات تفعل ذلك بالضبط.

نيلسن للكمبيوتر والمحمول

اشترك في Nielsen Computer & Mobile Panel

كيف يعمل : يجمع هذا التطبيق بيانات حول كيفية استخدام الأشخاص للإنترنت. تُستخدم المعلومات لتصميم وتحسين المنتجات والخدمات التي يتم بيعها عبر الإنترنت.

Nielsen هو أحد تطبيقاتي المفضلة التي تكسب المال  لأنه سلبي تمامًا بعد التسجيل والإجابة على بعض أسئلة الاستطلاع وتثبيت التطبيق على أجهزتك المحمولة والكمبيوتر.

الإيجابيات : تدفع لك حرفيًا مقابل عدم القيام بأي شيء. سيتم تقييد حسابك على أساس شهري، ويمكنك صرف أرباحك بمجرد أن يصل رصيدك إلى 5 دولارات.

السلبيات : لا توجد طريقة لكسب المكافآت إلى جانب تنزيل التطبيق ؛ لا يمكنك الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو أو الإجابة على الاستطلاعات ، على سبيل المثال.

طريقة الدفع : لا تقدم Nielsen خيار الدفع النقدي – عليك الاختيار من بين أكثر من 50 بطاقة هدايا معروضة. تشمل الخيارات Starbucks و Amazon و Target وتجار التجزئة الرئيسيين الآخرين.

MobileXpression

مستخدمو iPhone: قم بالتسجيل في MobileXpression

مستخدمو Android: اشترك في MobileXpression

كيف يعمل: يجمع هذا التطبيق بيانات حول اتجاهات استخدام بيانات الهاتف الذكي. للانضمام، قم بالتسجيل وإكمال نموذج تسجيل قصير، ثم قم بتنزيل التطبيق من App Store أو Google Play. يعمل التطبيق في الخلفية، ويجب ألا يؤثر على سرعة جهازك أو عمر البطارية. يمكن للمستخدمين أيضًا إجراء استطلاعات الرأي للحصول على مكافآت إضافية.

الإيجابيات: MobileXpression هو تطبيق آخر يدفع للمستخدمين المال مقابل عدم القيام بأي شيء، ويوفر خيار إجراء استطلاعات الرأي لكسب المزيد من المكافآت.

اقرأ أيضا:  كيفية ربح المال من الأنترنت من خلال الكتابة

السلبيات: لا يوجد خيار دفع نقدي، وقد اشتكى بعض المستخدمين عبر الإنترنت من حظرهم من حساباتهم واضطرارهم إلى الاتصال بالدعم لإعادة تنشيطهم.

طريقة الدفع: يمكن استبدال النقاط ببطاقات هدايا أمازون، أو استبدالها بتبرع خيري، أو استخدامها لإدخالات اليانصيب.

SavvyConnect

اشترك في SavvyConnect

كيف يعمل: يُجري هذا التطبيق أبحاثًا عن السوق من خلال جمع البيانات في الخلفية عندما يقوم المستخدمون بتنزيلها على أجهزتهم، مما يوفر طريقة لكسب المال عبر الإنترنت دون أي جهد. المستخدمون لديهم أيضًا خيار إكمال الاستطلاعات.

الإيجابيات: يعد SavvyConnect أحد أفضل الأنشطة الجانبية لطلاب الجامعات (الذين يمكنهم دائمًا استخدام بعض النقود الإضافية) لأن المستخدمين يمكنهم كسب 5 دولارات شهريًا لكل جهاز يتم تثبيت التطبيق عليه (حتى ثلاثة) و 1 دولار إلى 3 دولارات إضافية لكل منها مسح مكتمل.

السلبيات: تعتبر بعض الخصائص الديموغرافية أكثر قيمة، لذلك إذا لم تكن في الفئة العمرية المفضلة، فلن تكون مؤهلاً للعديد من الاستطلاعات.

طريقة الدفع: يتم الدفع عن طريق شيك ورقي.

لوحة أبحاث CrossMedia

كيف يعمل: هذا التطبيق، الذي حصلت عليه Google مؤخرًا، يجمع بيانات حول استخدام الإنترنت المتعلقة بمنتجات الشركة وخدماتها. بمجرد تسجيل المستخدمين، يمكنهم تنزيل التطبيق على أجهزتهم المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، حيث يعمل في الخلفية.

في الوقت الحالي، أغلقت Google اللوحة أمام عمليات الاشتراك الجديدة. أفضل فرصة للحصول على إشعار في المرة التالية التي يصبح فيها ذلك متاحًا هي الاشتراك في Google Opinion Rewards.

الإيجابيات: يكسب المستخدمون المال بمجرد تثبيت التطبيق، ويظل مثبتًا كل أسبوع. تثبيته على جهاز واحد يكسب 2 دولارًا مقدمًا و 1 دولارًا في الأسبوع. على جهازين، يكون الدفع مقدمًا 4 دولارات و 2 دولارًا في الأسبوع، وهكذا.

السلبيات:  هذا برنامج دعوة فقط وهو غير مفتوح حاليًا. كما أن لديها أعلى حد أدنى للدفع بين تطبيقات جمع البيانات عند 25 دولارًا.

طريقة الدفع: يتم دفع الأرباح عبر بطاقات الهدايا من مجموعة مختارة من كبار تجار التجزئة.

احصل على أموال مقابل تغيير محرك البحث الخاص بك

ما هو محرك البحث المفضل لديك؟ جوجل؟

نعم، هذا هو المفضل لدى الجميع أيضًا. غوغل هو المسيطر لدرجة أن العلامة التجارية أصبحت فعلًا: “إلى Google”.

حسنًا، قد ترغب محركات البحث الأخرى في الحصول على شريحة من الكعكة لأنفسهم. هذا لأنه عندما يحصل محرك البحث على حركة مرور، فإنه يولد دخلاً من المعلنين. المزيد من الحركة يعني المزيد من الإيرادات.

لكن محركات البحث الأصغر تعلم أن معظم الناس يفضلون Google. لذلك، من أجل جذب مستخدمين جدد، فهم على استعداد لدفع القليل لتشجيع النشاط على منصاتهم.

فيما يلي كيفية الحصول على أموال مقابل البحث في الويب.

اقرأ أيضا:  أسرع 18 طريقة لربح المال بسرعة عبر الإنترنت (200 دولار + في يوم واحد)

Swagbucks

اشترك في Swagbucks

كيف يعمل: بمجرد الاشتراك في Swagbucks، ستتمكن من الوصول إلى “Swagbucks Search”، حيث يمكنك ربح حوالي 50 نقطة في الساعة من نشاط البحث.

ما لم تكن تبحث عن معلومات غامضة للغاية، فمن غير المرجح أن تلاحظ أي فرق بين النتائج التي تحصل عليها من Swagbucks (التي تستخدم نتائج بحث Yahoo!) و Google. 

الإيجابيات: يوفر Swagbucks عدة طرق لكسب المال. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على أموال مقابل مشاهدة الإعلانات مقابل المال  والاستفادة من فرص تسوق استرداد النقود ، بالإضافة إلى استخدام محرك البحث.

السلبيات: مع الحد الأدنى للدفع الذي يبلغ 25 دولارًا، سوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى الحد الأدنى باستخدام Swagbucks Search فقط. ستساعدك الاستفادة من طرق الكسب الأخرى على صرف النقود بشكل أسرع، وسيساعدك إضافة امتداد المتصفح على التأكد من عدم تفويت فرصة استرداد النقود أبدًا.

طريقة الدفع: يمكن للمستخدمين استبدال نقاطهم ببطاقات الهدايا، أو نقدًا يتم إيداعه في حساب PayPal.

مكافآت مايكروسوفت 

قم بالتسجيل للحصول على Microsoft Rewards

كيف يعمل: Bing هو محرك بحث مملوك لشركة Microsoft، وقد أنشأته للتنافس وجهاً لوجه مع Google. لم يحقق هذا الهدف حقًا، وهو خبر سار بالنسبة لك – لأنه يمكنك الحصول على أموال مقابل استخدامه. ستكافئك Microsoft بخمس نقاط لكل بحث، حتى إجمالي 50 نقطة في اليوم. يمكنك بعد ذلك استبدال هذه النقاط ببطاقات الهدايا.

وإليك حقيقة ممتعة: أحد أكثر المصطلحات التي  يتم البحث عنها على Bing هو… Google.

الإيجابيات: قامت Microsoft مؤخرًا بتغيير اسم هذا البرنامج من Bing Rewards، ووسعت نطاق أنشطتها “المدفوعة إلى” بما يتجاوز عمليات البحث على الويب فقط. يمكن للمستخدمين الآن ربح نقاط مقابل أشياء مثل التسوق في متاجر Windows أو Microsoft، ولعب ألعاب التوافه، وإجراء الاختبارات. كان الإصدار القديم من Bing Rewards مخصصًا للبحث فقط، مما جعل من الصعب كسب ما يكفي من المال.

السلبيات: لا يوجد خيار دفع نقدي.

طريقة الدفع: بطاقات الهدايا لمتاجر Xbox و Windows (بالإضافة إلى منتجات Microsoft الأخرى) وكبار تجار التجزئة مثل Amazon و Starbucks والتبرعات الخيرية ومسابقات اليانصيب التي تديرها Microsoft.

InboxDollars

كيف يعمل: يعد InboxDollars واحدًا من أكبر المواقع وأكثرها شهرة، ويضم أكثر من 10 ملايين عضو. التسجيل سريع وسهل: أدخل عنوان بريدك الإلكتروني، وأنشئ كلمة مرور، ثم أكد عبر رابط تم إرساله إلى صندوق الوارد الخاص بك. بعد ذلك، أجب فقط على بعض الأسئلة الأساسية ويمكنك البدء في الكسب. باستخدام محرك بحث InboxDollar يدفع سنتًا واحدًا لكل أربع عمليات بحث.

الإيجابيات: هناك عدة طرق لكسب النقود من خلال InboxDollars، بما في ذلك الرد على الاستطلاعات وقراءة رسائل البريد الإلكتروني والاشتراك في العروض الخاصة. يقدم الموقع خيارات نقدية للدفع.

اقرأ أيضا:  كيف تبدأ مدونة وربح المال [أسرار جديدة]

السلبيات: يجب أن يكون لدى المستخدمين 30 دولارًا على الأقل في حساباتهم لسحب الأموال.

طريقة الدفع : يمكن لأعضاء InboxDollars طلب شيك ورقي أو بطاقة Visa مسبقة الدفع أو بطاقات هدايا للعديد من تجار التجزئة.

FusionCash

اشترك في FusionCash

كيف يعمل:  هذا التطبيق هو تطبيق آخر يوفر للمستخدمين إمكانية الحصول على أموال مقابل استخدام محرك البحث الخاص به، ومشاهدة مقاطع الفيديو، وإكمال مجموعة متنوعة من المهام الأخرى. التسجيل سهل ويتطلب فقط معلومات أساسية.

الإيجابيات:  FusionCash هو أحد الخيارات القليلة التي سترسل الدفع عبر الإيداع المباشر، والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا لم يكن لديك حساب PayPal.

السلبيات: حد الدفع هو 25 دولارًا، وتنتهي أرباحك إذا كان حسابك خامدًا لمدة 90 يومًا. هذا يجعل FusionCash وظيفة جيدة عبر الإنترنت لطلاب الجامعات  الذين لديهم الكثير من أوقات التوقف، ولكنه خيار أقل جاذبية لأولئك الذين يعملون بدوام كامل.

طريقة الدفع: إيداع مباشر أو PayPal أو شيك ورقي.

Qmee

اشترك في Qmee

كيف يعمل : يعمل Qmee بشكل مختلف قليلاً عن الخدمات الأخرى في هذه القائمة. بعد التسجيل، ستحتاج إلى تثبيت امتداد متصفح Qmee. بعد ذلك، بدلاً من الدفع لك لكل استعلام لاستخدام محرك بحث محدد، يراقب Qmee عمليات البحث الخاصة بك في الخلفية ويقدم لك فرصًا لتوفير المال وكسب مكافآت استرداد النقود بناءً على ما تبحث عنه. 

على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن “أفضل خلاط مطبخ على سطح الطاولة”، فقد تقدم لك Qmee استردادًا نقديًا بنسبة 10٪ إذا اشتريت هذا العنصر من خلال أحد شركائها. قد يطلب منك مشاهدة إعلان عن ماركة معينة من الخلاطات، أو قد يتيح لك الفرصة لإجراء استطلاع مدفوع الأجر  حول كيفية استخدامك للأجهزة في المطبخ. 

الإيجابيات : لا يوجد حد أدنى لسحب الأموال – يمكنك تحويل رصيدك إلى PayPal في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا للطريقة التي يعمل بها Qmee، فإن التوصيات التي يقدمها تميل إلى أن تكون وثيقة الصلة بالموضوع. يوجد أيضًا تطبيق Android / iOS مخصص، إذا كنت تقوم بمعظم التصفح على الهاتف أو الجهاز اللوحي.

السلبيات : حجم الإعلانات والعروض التي يمتلكها Qmee في مخزونها منخفض إلى حد ما، وكذلك المدفوعات، والتي تكون عادةً في نطاق من 5 إلى 10 سنتات لمشاهدة الإعلانات. هذان العاملان مجتمعان يعني أنك لن تكسب الكثير من المال بسرعة كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك، ضع في اعتبارك أنك ترسل إلى Qmee الكثير  من البيانات الشخصية – إنها تولي اهتمامًا لجميع عمليات البحث الخاصة بك… حتى تلك التي لا تولد فرصة للربح.  من البيانات الشخصية – إنها تولي اهتمامًا لجميع عمليات البحث الخاصة بك… حتى تلك التي لا تولد فرصة للربح. 

طريقة الدفع: PayPal أو تبرع خيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.